بدد المنتخب الصربي آمال نظيره الروسي في الصعود لدوري القسم الأول ببطولة دوري أمم أوروبا، بعدما حقق فوزا ساحقا (5-0)، عليه في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب المجري على نظيره التركي (2-0).
ولقن المنتخب الصربي ضيفه الروسي درسا قاسيا، حيث حسم الفريق المباراة تماما في شوطها الأول براعية نظيفة، سجلها نيمانيا رادونجيش ودوسان فالهوفيتش في الدقيقتين (10 و41)، ولوكا جوفيتش في الدقيقتين (25 و45).
وفي الشوط الثاني، سجل فيليب ملادينوفيتش الهدف الخامس للمنتخب الصربي في الدقيقة (64).
ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى ست نقاط ليضمن البقاء في دوري القسم الثاني بالنسخة القادمة (الثالثة) من البطولة، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة مع نظيره التركي، الذي هبط لدوري القسم الثالث بعدما أنهى منافسات المجموعة في المركز الرابع برصيد ست نقاط.
وخسر المنتخب التركي في المباراة الأخرى بالمجموعة أمام مضيفه المجري، بهدفين نظيفين، سجلهما ديفيد سيجر وكيفن فارجا في الدقيقتين (57 و90)، ليرفع المنتخب المجري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، ويضمن المشاركة بدوري القسم الأول في النسخة القادمة من البطولة.

اترك رد